برنامج AZ Screen Recorder لتصوير شاشة الاندرويد فديو

AZ Screen Recorder




تطبيق AZ Screen Recorder لتصوير او تسجيل فيديو لشاشة جهاز الأندرويد مع الصوت بدون روت مجانًا مع مدة زمنية مفتوحة وبدون اي شعارات او إضافات مزعجة مدفوعة.




تطبيق تصوير الشاشة فيديو للاندرويد


تسجيل فيديو لشاشة الهواتف او اجهزة الاندرويد اللوحية بدون صلاحيات روت.
البرنامج مجاني 100 بالمئة.
مدة التصوير مفتوحة أي أنك تستطيع تسجيل المقطع دون النظر الى مدته.
عدم وجود اي شعارات او ايقونات أو أي كلام أثناء التسجيل.
ميزة الإيقاف المؤقت والمتابعة أثناء تسجيل الفيديوهات.
دعم تسجيل الصوت من المايكروفون.
اختيار افضل جودة تصوير فيديو بشكل تلقائي.
تخصيص مؤقت لإيقاف التسجيل.
إظهار مكان لمس الشاشة بشكل تلقائي.
اختيار مكان حفظ مقاطع الفيديو وإستعراضها ضمن التطبيق
تصميم التطبيق بمفهوم لغة ” ماتيريال ديزاين ” البصرية كما في اندرويد 5.0 المصاصة.
يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو المُسجلة مع اصدقائك أو على الانترنت او حذفها.








برنامج تسجيل فيديو شاشات أجهزة الأندرويد AZ Screen Recorder يحتوي على العديد من المميزات والتي قد نجدها مدفوعة في برامج اندرويد أخرى تقوم بنفس العمل، تطبيق AZ Screen Recorder هو تطبيق مجاني تماماً تستطيع من خلاله تسجيل مقطع فيديو مع الصوت لشاشة هاتفك الاندرويد مع مدة زمنية مفتوحة غير محددة.


AZ Screen Recorder به قائمة ميزات طويلة ومفيدة جدًا لتسجيل فيديوهات من شاشة الأندرويد يمكن الاستفادة منها في العديد من الأمور مثل تسجيل فيديو شرح لتطبيق ما او إعدادات وتعليم أمور مفيدة ضمن أجهزة اندرويد ومشاركتها مع الأصدقاء او على الشبكات الإجتماعية.


تطبيق AZ Screen Recorder كما ذكرنا متاح مجانًا لأصحاب أجهزة اندرويد 5.0 ومن المحتمل ان يقوم مطوّر التطبيق بإضافة بعض المميزات المدفوعة مثل تسجيل جزء من الشاشة او خيارات لقص وتعديل المقاطع وحفظها في خدمات التخزين وغيرها من الأفكار التي قد نشاهدها لاحقًا.


مميزات برنامج تسجيل الشاشة للأندرويد:


ملحوظة: لن يعمل هذا التطبيق إلا على إصدار اندرويد 5.0 المصاصة او الإصدارات الأعلى ؛ لأن نكهة المصاصة هي أول نسخة اندرويد تدعم وتقدم صلاحيات تسجيل الفيديو لشاشات أجهزة اندرويد بدون أي قيود بعد ان تعرفنا عليها بشكل محدود في نسخة اندرويد كيت كات.


ما يؤخذ على برنامج AZ Screen Recorder :


قد تكون السلبية الوحيدة في هذا التطبيق ظهور نقطة حمراء شفافة على الشاشة للدلالة على التسجيل وهي غير مزعجة نهائيًا برأيي الشخصي. فيما يلي فيديو يوضح طريقة عمل التطبيق.

للتحميل انقر هنا