حل مشكله اللون الاصفرلiphone7



بعض مستخدمي iPhone 7 يعانون من ظهور اللون الأصفر في الشاشة
إذا كنت تملك iPhone 7 أو iPhone 7 Plus ولاحظت بأن الشاشة أصبح لونها أصفر قليلا، فلا تقلق لأنك لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة، ولا ينبغي عليك أن تقلق أيضا لأن هذا طبيعي على ما يبدو. وكما أشار موقع OS X Daily، فبعض المستخدمين يرون اللون الأصفر الذي مثلما قلنا، يبدو طبيعيا.
ويرجع ذلك إلى إستخدام مادة سريعة التماسك على الشاشة، والتي لا تزال في عملية الإعداد في بعض الأجهزة. وهذا يعني بأنه ينبغي عليك أن تستمر في إستخدام الجهاز لبضعة أيام وستلاحظ إختفاء هذا اللون الأصفر مع مرور الوقت. ولكن إذا لم يحدث ذلك، فلا داعي للقلق لأن ذلك لا يعني بأن هناك عيب في الجهاز. من الممكن أن يكون هناك خلل في البرمجيات يمكن تعديله ببساطة.
كل ما تحتاجه هو الذهاب إلى تطبيق الإعدادات، والتوجه بعد ذلك إلى General ثم إلى Accessibility، والذهاب بعد ذلك إلى Display Accommodations ثم إلى خيار Color Filters وتفعيل خاصية Color Tint. بعد ذلك سيكون بإمكانك تعديل ألوان الشاشة لترضيك. للتخلص من اللون الأصفر، قم فقط بتحريك شريط Hue حتى تتوصل إلى اللون الذي تريده.
تجدر الإشارة إلى أن ظهور اللون الأصفر في شاشات iPhone ليست مشكلة جديدة، فقد رأينا مثل هذه المشكلة في العديد من الهواتف الذكية في الماضي، ولكن في كثير من الأحيان تختفي مع مرور الوقت.